نتيجة مباراة أياكس أمستردام ونابولي يلا شوت اليوم 04-10-2022 دوري أبطال أوروبا

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

أياكس أمستردام
VS
نابولي

يواجه فريق كرة القدم الأول لنادي أياكس أمستردام الهولندي نظيره الإيطالي نابولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022 ، يلا شوت فوري تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي ، وتبث مجريات اللقاء عبر قنوات بين سبورت القطرية التي تعتبر الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

يلا شوت مباراة أياكس ونابولي

في أول موسم له كمدرب لأياكس ، تمتع ألفريد شرودر ببداية إيجابية للعمل على الجبهتين المحلية والأوروبية ، وثماني مباريات في موسم 2022-23 في الدوري الهولندي ، يحتل أياكس المركز الثاني في الجدول وخسر مباراة واحدة فقط ، بينما في دوري الأبطال ، حقق أيضًا بداية قوية في مجموعة تنافسية نسبيًا ، وفي الجولة الأولى ، أعطت أهداف إدسون ألفاريز وستيفن بيرجوا ومحمد كودوس وستيفن بيرجوين فوز أبطال هولندا على رينجرز في أداء هجومي قوي ، وثم كانت زيارة أنفيلد في الدور الثاني لمواجهة ليفربول ، حيث رغم التعادل من خلال الهدف المذهل لمحمد كودوس ليجعل النتيجة 1-1 ، عانى دي جودينسونين من هزيمة مؤسفة بفضل هدفين من محمد صلاح والراحل. الفائز جويل ماتيب ، ومع ذلك ، وجد أياكس أنفسهم في وضع مشجع مع وصول المجموعة إلى منتصف الطريق ، وهم ثالث أفضل هداف في المسابقة برصيد خمسة أهداف ، بينما كان كودوس وبيرغيز يشكلان تهديدًا خاصًا في الثلث الأخير بهدفين وراحتين على التوالي ، وترجم رجال شرودر هذه البراعة الهجومية إلى منافسة محلية ، وسجلوا 23 هدفًا في الدوري الهولندي ، وهو ثاني أفضل سجل انتقال في الدوري الهولندي ، ويأمل الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات أن يتأهل إلى مراحل خروج المغلوب من البطولة ، وهو ما نجح في تحقيقه الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام بنفيكا في دور الستة عشر تحت قيادة إريك تن هاج ، وأصبح النجاح في الوصول إلى المراحل الأخيرة من المنافسة الأوروبية أكثر صعوبة في العقدين الماضيين بالنسبة لأياكس ، على الرغم من أنهم تحدىوا ببراعة الصعاب في 2018-19 للوصول إلى الأربعة الأخيرة ، وفي مباراة لا بد من الفوز بها ضد نابولي ، يأملون في تحقيق نتيجة إيجابية لمنحهم دفعة قوية في سعيهم للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

مباراة أياكس ونابولي يلا شوت

أذهل نابولي بقيادة لوسيانو سباليتي العالم عندما بدأ حياته في موسم 2022-23. تألق الفريق في الجانب الهجومي لكرة القدم في المجموعة الأولى تحت قيادته. لم يخسر نابولي مباراة كرة قدم واحدة هذا الموسم فهو أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي ، ومن مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا بأكملها ، سجل نابولي أكبر عدد من الأهداف برصيد 7 من مباراتين ، وكوحدة دفاعية ، يتخلون عن أقل عدد من الأهداف في جميع فرق الدوري الإيطالي ، وتمكنوا من تسجيل 18 هدفًا في ثماني مباريات مع الحفاظ على رباطة جأشهم الدفاعية ، وكانت المباراة ضد ليفربول هي أول مباراة لبيوتر زيلينسكي كمدرب لاتسيو. انتصر هو وأندريه فرانك زامبو أنجيسا وجيوفاني سيميوني في مباراة الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا ضد فريق ليفربول. وصل ليفربول إلى المباراة النهائية لموسم دوري أبطال أوروبا 2021-22 على ملعب دييجو أرماندو مارادنا ، لكنهم تأخروا بشكل كبير عن مضيفي لاتسيو وقلص لويس دياز الفارق بين الفريقين ، وواصلت المباراة تألق نابولي القاسي خارج إيبروكس بفوزه 3-0. تم تحقيق ذلك بفضل ركلة جزاء قدمها ماتيو بوليتانو ، وكذلك الهجمات المتأخرة من قبل جياكومو راسبادوري وتانغو ندومبيلي ، وعلى عكس الشهرة ، لم يتخط نابولي الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا. لقد تمكنوا من هذا العمل الفذ مرتين فقط ؛ مرة واحدة في 1990-1991 ، و2011-12 حتى الآن ، انتهت كل محاولة أخرى بالفشل ، وفازوا بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 1988-89 ، وهي السنة الوحيدة التي تواجدت فيها ، بفوزهم على شتوتجارت ، الفريق الألماني ، 5-4 في مجموع المباراتين من مباراتين ، وتأتي تطلعات الفريق الإيطالي للتقدم بشكل أعمق في المنافسة على خطوة كبيرة عندما تغلب على أياكس في الجولة الثالثة من البطولة.

بطاقة مباراة أياكس أمستردام و نابولي

البطولةغير معروف
موعد المباراة04-10-2022
توقيت المباراة21:00 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهbeIN Sports Xtra 1
معلق المباراةيوسف سيف
close