خبر تحكيم : هدف المقاولون غير صحيح والأهلي لا يستحق ركلة جزاء

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

أكد الحكم الإنجليزي السابق ديرموت جالاغر ، أن إلغاء هدف المقاولون العرب في مباراة الأهلي بالدوري الإنجليزي ، كان قرارا صائبا من قبل الحكم وحكم الفيديو المساعد له.

وقال جالاجر في برنامج “ريمونتادا” الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر قناة المحور: “قرار التحكيم هذا معقد وصعب للغاية ، لكنه يستحق الثناء على الحكام ، موضحا أن المباراة هي تسلل للـ- لاعب مقاولون بالفعل وليس هدفا “.

وشدد الحكم الإنجليزي على أن الأهلي لا يستحق ركلة جزاء في ضربة رأس محمد مجدي أفشة نجم الأهلي التي اصطدمت بلاعب المقاولون العرب ، مشيرا إلى أن المباراة لا تعتبر ركلة جزاء لأن الموقف التشريحي للاعب المقاولون لا يساعده في منع يديه من الوصول للكرة ، مؤكدا أن قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء للأهلي هو أيضا قرار صحيح تماما.

واختتم ديرموت غالاغر الحكم الإنجليزي السابق حديثه مؤكدا أن محمد عبد الغني مدافع الزمالك لا يستحق الحصول على البطاقة الحمراء في مباراة الإسماعيليين بالدوري كما يتصور البعض ، موضحا أن عبد الغني ركل الإسماعيليين فعلا. وجه اللاعب بنسون تشيلونجو في وجهه ، لكن دون تعمد على الإطلاق ، مشيرًا إلى أن قرار الحكم بعدم إظهار اللاعب البطاقة الحمراء هو قرار صحيح تمامًا.

close