موعد مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

يستعد فريق الشباب لخوض مباراة قوية ومهمة للغاية ضد نظيره التعاون ، في إطار الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين ، على ملعب فيصل بن فهد “الملز” بالعاصمة الرياض.

مباراة الشباب والتعاون المقبلة ستشهد مباراة وإثارة كبيرة ، حيث سيكافح الليث لجمع نقاط المباراة من أجل الصعود إلى صدارة جدول الدوري المحترف على حساب فريقي الاتحاد وضمك.

في غضون ذلك ، سيحاول سكري القصيم تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام الشباب ، بالفوز أو التعادل على الأقل ، من أجل تحسين مركزه والهروب من قاع ترتيب المسابقة لتجنب شبح الهبوط.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة ، بعد أن لعب 13 مباراة ، و 7 مباريات ، وتعادل 4 مباريات ، وخسر مباراتين فقط.

لكن فريق التعاون يمر بحالة كارثية هذا الموسم ، حيث يحتل سكري القصيم المركز الخامس عشر وما قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة فقط.

وخاض فريق التعاون 13 مباراة في الدوري السعودي هذا الموسم ، وحقق الفوز في مباراتين فقط ، وتعادل في 5 مباريات ، وسقط في فخ الهزيمة في 6 مباريات أخرى.

يشار إلى أن فريق الشباب اكتسح فريق ضمك بخمسة أهداف نظيفة خلال المباراة الأخيرة في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين ، ليحجز مكاناً في ربع نهائي المسابقة المرموقة.

كما استطاع سكري القاسم الفوز بصعوبة في الجولة نفسها ، خلال مواجهته مع الطائي ، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك.

ما هو موعد مباراة الشباب ضد التعاون؟

افتتح “استاد فيصل بن فهد” أبوابه لاستضافة مباراة الشباب ضد التعاون ، وتبدأ فعالياتها الساعة 17:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 16:50 مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة 18:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد التعاون؟

مباراة الشباب ضد التعاون ستكون متاحة مباشرة على شاشة قناة SSC SPORT 1HD ، مع المعلقين حماد العنزي على قناة (HD) ومحمد الفيفي على قناة (SD) أداء التعليق والوصف الصوتي للنادي.

التشكيل المتوقع لـ الشباب

حراسة المرمى: فواز القرني.

خط الدفاع: إيجور ليشنوفسكي، أحمد شراحيلي، متعب الحربي، فواز الصقر.

خط الوسط: إيفر بانيجا، حسين القحطاني، باولينيهو.

خط الهجوم: كارلوس جونيور، إيجالو، هتان باهبري.

 

close