مصطفى فتحي يقود الزمالك للفوز 1-0 على سيراميكا كليوباترا

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

سجل مصطفى فتحي هدف الفوز للزمالك قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول ، ليمنح الفريق الأبيض الفوز في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، اقترب الفريقان من التسجيل منذ بداية المباراة ، وكان الخطر الحقيقي الأول قادم من كليوباترا عندما اصطدمت تسديدة شريف دابو بالعارضة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

اقترب الظهير محمد عبد الشافي من تسجيل الأهداف للقميص الأبيض ، لكن عامر عامر حارس كليوباترا نجح في صد الكرة، بعد اللعب الجيد على الجانبين ، تمكن مصطفى فتحي البالغ من العمر 27 عامًا من كسر الجليد في الدقيقة 40 بعد أن سجل تسديدة رائعة لأول مرة في الجانب الأيسر السفلي من الشباك.

واصل سيراميكا محاولته التعادل خلال الشوط الثاني ، لكن كل جهودهم كانت غير مجدية. في غضون ذلك ، لم يقم البلانكوس بالعديد من المسرحيات الخطيرة على الرغم من استدعاء لاعبين رئيسيين هجوميين من مقاعد البدلاء مثل يوسف “أوباما” إبراهيم ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري. وبعد فوزه ، يملك الزمالك الآن 13 نقطة ، ليضعه في المركز الثالث على جدول الدوري المصري الممتاز ، فيما بقي سيراميكا كليوباترا في المركز السادس على الطاولة بثماني نقاط.

close