كونتي لاعبو توتنهام يفهمون أفكاري وسكيب يواصل التحسن

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

أعرب أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير ، عن سعادته بالفوز على برينتفورد 1-0 في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مشيدًا بأداء لاعب الوسط الشاب أوليفر سكيب ، الذي دفعه إلى تشكيلة توتنهام الأساسية ضد حساب هاري وينكس.

وقال كونتي في تصريحات لأمازون برايم بعد نهاية المباراة: “لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام فريق خطير. الحفاظ على شباك نظيفة مهم جدًا بالنسبة لنا. أنا سعيد لأنني رأيت التزامًا كبيرًا من اللاعبين. بالطبع ، نحن بحاجة إلى تحسين مستوانا. تطوير الأداء.

“يعرف اللاعبون أفكاري بوضوح شديد ، يجب أن يستمتعوا بالفوز حتى منتصف الليل ثم في الساعة 12:01 يبدأون التفكير في عطلة نهاية الأسبوع ضد نورويتش سيتي ، يجب أن نكون مستعدين.”

“الأسبوع الماضي كان خسارة سيئة حقًا للجميع في سلوفينيا ، أعتقد أنه يمكنك تعلم الكثير من الخسارة بدلاً من الفوز ، لكن الهزيمة بالتأكيد أضرت بنا ضد مورا ، الحصول على ثلاث نقاط ليس بالأمر السهل ، لقد حققنا نصرًا جيدًا ، لقد أظهرنا رغبة كبيرة في الفوز والقتال “.

وتابع: “استفدنا من تأجيل مباراة بيرنلي للتحضير لهذا اللقاء ، كل لحظة علينا الاستفادة منها ، وأحاول تقديم فلسفتي في أذهان اللاعبين ، برينتفورد منظم وجيد في المجموعة. قطع ، لكننا أظهرنا رغبة كبيرة في الحصول على النقاط الثلاث والفوز ، كنا مركزين للغاية ، بدون الكرة. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا ونضغط عليهم وأريد دائمًا رؤية ذلك “.

وفي حديثه عن لاعب خط الوسط الشاب أوليفر سكيب ، قال: “إنه لا يزال صغيراً للغاية ، وهناك مجال كبير له للتحسين ، لقد لعب بكل قلبه وبروح عظيمة ضد برينتفورد ، بالنسبة لي لا يهم إذا كان كذلك. 21 عاما ، لعب بشكل جيد لكني أعتقد أنه يمكنني تحسينه كثيرا في الاستحواذ “.

وختم: “بدون الكرة يعمل بجد ، بالتأكيد الجزء الذي عليه تحسينه هو الكرة ، لكن في شهر واحد رأيت الكثير من التحسن ، إنه لاعب يريد تطوير مستواه ، والمستقبل يعتمد عليه ، يمكنه أن يكون لاعب خط وسط رائعًا ، لكن عليه مواصلة العمل. ».

close