تعرف على أهم عقوبات الكاف ضد السنغال .. هل تعاد المباراة مرة أخرى

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

كشفت مصادر مسؤولة عن عقوبات الكاف ضد السنغال . بناء على كل الوقائع التي تعرض لها المنتخب المصري في مبارته الفاصلة أمس للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.وقد كشفت المصادر عن مخالفات تصل إلى حد الاستبعاد تنتظر السنغال عقابا على الأحداث التي جرت أمس.

أحداث مباراة مصر والسنغال

حل المنتخب المصري أمس ضيفا على منتخب السنغال على ملعب عبدالله بالعاصمة داكار . وهي مباراة الإياب وقد فاز المنتخب المصري بمباراة الذهاب بالقاهرة بهدف دون رد سجله النجم محمد صلاح بعد كرة رائعة من عمرو السولية . والتي ارتطمت بالقائم لترتطم بلاعب السنغال وتدخل المرمى في النهاية.

منتخب السنغال وجماهيره سعت للرد في مباراة الإياب بشتى الوسائل التي أعاقت منتخب مصر . أولها أن فندق إقامة مصر يبعد عن الملعب حوالي 70 كيلو بينما منتخب السنغال يبعد محل إقامته عن الملعب كيلو واحد فقط . أثناء التوجه إلى ملعب المباراة لم يكن الطريق مؤهل لوصول حافلة المنتخب المصري قبل المباراة بساعة ولكن وصل متأخرا قبل المباراة بحوالي ثلث ساعة إضافة عليه لم يتم تأخير المباراة ، وذلك بعد طلب من وائل جمعة من مراقب المباراة تأخير المباراة.

بدأت المباراة قوية بين المنتخبين ولكن المنتخب السنغالي لم يتأخر كثيرا على تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة . عن طريق لاعبه بولاي،استمرت المباراة بضغط سنغالي إلى أن وصلت المباراة إلى أشواط إضافية وضربات ترجيحية.

أثناء المباراة اعتدت الجماهير السنغالية بشتى الوسائل على لاعبي المنتخب المصري ، أثناء نزول لاعبي مصر إلى أرضية الملعب اعتدو بالسباب على محمد صلاح ورمي قارورات المياه ، وأثناء المباراة لم يتوقف الرمي بقارورات المياه على محمد الشناوي مما جعل المباراة تتوقف أكثر من مرة ، وطيلة المباراة لم يتوقف الليزر الموجه إلى جميع اللاعبين خاصة حارس المنتخب ومحمد صلاح ، وزاد توجيه الليزر أثناء ضربات الترجيح مما يفقد الروية للاعبين.

تناول الصحف العالمية الأحداث بما تعرض له المنتخب المصري واعتراضا على تنظيم المباراة من قبل الجهات الأمنية السنغالية، وقد صرح بعض المسؤولية عن وجود عقوبات تنتظر السنغال أثناء الأيام المقبلة .

عقوبات الكاف ضد السنغال

الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن بشكل رسمي. تقدمه بشكوى ضد السنغال، أمام الاتحاد الإفريقي “كاف” والاتحاد الدولي “فيفا”، على إثر الأحداث التي وقعت قبل المباراة. وتنتظر الجماهير والاتحاد السنغالي عقوبات منها .

-حرمان جماهير السنغال من حضور المباريات .

-غرامة مالية.

close