الجزائر تهرب من فخ لبنان في كأس العرب

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

تقدم المنتخب الجزائري في ربع نهائي كأس العرب بعد فوزه على لبنان (2-0) اليوم السبت في الدور الثاني من المجموعة الرابعة.

ثنائية ووريورز وقعها ياسين الإبراهيمي في الدقيقة 69 (بضربة جزاء) والطيب مزاني في الدقيقة 90 + 3.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد المحاربين 6 نقاط في قيادة ترتيب المجموعة الرابعة بشكل مؤقت أمام منتخب لبنان الذي يحتل المركز الأخير بدون نقاط.

في المقابل ، اكتفى لاعبي المنتخب اللبناني بالأدوار الدفاعية فقط ، دون أي تهديد على المرمى الجزائري في الشوط الأول.

وكاد المنتخب الجزائري يتقدم في الدقيقة 15 حيث خرج حسين بن عيادة من ركلة ركنية في الجهة اليمنى ووصل إلى طاهر الذي صعد فوق الجميع وسدد الكرة بضربة رأس قوية اصطدمت بالعارضة قبل أن يتبعها بونجاح ، بتسديدة أخرجها قاسم الزين من خط المرمى.

واصل المنتخب الجزائري غاراته الهجومية ، وفي الدقيقة 18 تلقى بلايلي كرة من وسط الملعب ، قبل أن يحولها إلى زميله الإبراهيمي الذي خدع الدفاع اللبناني وسدد كرة قوية استدارها الحارس اللبناني. ركن.

وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة نهاية الشوط الأول ، ركض الإبراهيمي على الجناح وتلاعب بالدفاع ، قبل إعطاء كرة متقنة لزميله بلايلي الذي سدد كرة كانت في طريقها إلى المرمى ، لكنها اصطدمت بالمدافع واستدارت في الزاوية.

في الشوط الثاني دخل المحاربون بنفس التصميم والإصرار أمام تحسن نسبي في أداء المنتخب اللبناني وكاد بونجاح أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 50 بعد عرضية بن عيادة لكن رأيته ذهبت. جانبية.

في الدقيقة 65 قاد بلايلي هجمة مرتدة سريعة ، قبل أن يمرر إلى هلال السوداني الذي كان أمام المرمى الشاغر لكن تسديدته كانت ضعيفة ، وتقطعت قبل أن تصل إلى المرمى ، قبل أن تصل الكرة إلى بلايلي الذي سدد دون رقابة. ، لكنها مرت على طول المنشور.

بعد ثلاث دقائق ، توغل الباليلي اللامع في منطقة العمليات ، قبل أن يتم ارتكاب خطأ ، ليعلن الحكم ركلة جزاء نفذها الإبراهيمي بنجاح.

وشهدت المباراة طردين من الجانبين ، حيث سحب الحكم البطاقة الحمراء في مواجهة حسام الدين مرزيق في الدقيقة 77 ، قبل طرد قاسم الزين في الدقيقة 83.

وبينما كانت المباراة تتنفس للمرة الأخيرة ، قاد بونجاح هجمة مرتدة سريعة ، قبل أن يمرر لامزياني بسرعة كبيرة ، فكان وحيدًا مع حارس المرمى ، ثم سدد كرة على يسار الحارس مطر.

close