أسباب الأزمة الجديدة بين الأهلي والكاف قبل السوبر الأفريقي

يلا شوت فورى | Yalla Shoot fawry يلا شوت بث مباشر حصري جوال عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot أهم مباريات اليوم لايف

كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي ، أن الإدارة الحمراء ستلتزم بتسجيل صفقات جديدة في القائمة الأفريقية ، قبل مواجهة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي ، إذا تقرر تأسيسه في 24 ديسمبر في قطر ، خاصة منذ ذلك الحين ، هو حق من حقوقه بمشاركة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم. الصيف الماضي ، شارك في بطولة السوبر المحلية.

 

وقال مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة مصرية ، إنه في حال تحديد موعد السوبر يوم 24 ديسمبر ، سيتقدم النادي بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، للموافقة عليه. تسجيل صفقاته الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية. آت.

ووقع الأهلي 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ، إضافة إلى عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي ، علما أن النادي تعاقد مع مصطفى. البدري وتم إعارته لفريق المستقبل.

وأكد المصدر أن للنادي الحق في الاستفادة من صفقاته الجديدة في كأس السوبر الإفريقي ، حيث أن موعد السوبر معروف كل عام بعد يناير ، ما يعني مشاركة صفقات جديدة ، لكن هذا العام سيكون كذلك عقدت في ديسمبر بسبب العديد من البطولات في العام الجديد.

وأضاف أن الإدارة الحمراء تنتظر الخطاب الرسمي من “كاف” ، بتأسيس السوبر الأفريقي في 24 من الشهر الجاري ، وبعد ذلك ستتحرك رسميا للحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لتسجيل صفقاتها الصيفية الجديدة قبل المباراة للاستفادة منها.

وكان الأهلي قد أرسل ثلاث رسائل رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، لإيجاد حل بشأن المواعيد المتضاربة لكأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية. الأمر الذي قد يمنع معظم نجومه من دعم الفريق بسبب انضمامهم. بالنسبة للمنتخب في كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون.

close